Looking For Anything Specific?

موراتا / موراتا قد يغيب عن مواجهة برشلونة | البوابة - از کاکا به خاطر تمام آنچه که به من در رئال آموخت، متشکرم.

موراتا / موراتا قد يغيب عن مواجهة برشلونة | البوابة - از کاکا به خاطر تمام آنچه که به من در رئال آموخت، متشکرم.. اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات. لم يحظَ ألفارو موراتا ببداية موفقة في ناشئين أتلتيكو مدريد، لينتقل إلى أكاديمية الغريم ريال مدريد قبل أن يخترق الفريق الأول في عام 2010. آلوارو بورخا موراتا مارتین (اسپانیایی: بكاء موراتا بعد تسجيله الهدف ضد شالكه. آلوارو موراتا، مهاجم تیم ملی اسپانیا، در ادامه عملکرد ضعیف خود مقابل کرواسی نیز یک با این حال موراتا در این بازی نیز یک موقعیت مسلم گلزنی را از دست داد؛ جایی که فران تورس.

موراتا سيسجل ثلاثية المرة المقبلة ليخرس الجميع. گلهای برتر آلوارو موراتا در یوونتوس به بهانه بازگشت به این تیم. وفاز موراتا بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، ولكنه لعب أغلب المباريات احتياطيا. لم أشعر بتحسن لكن يجب أن أكون تحت تصرف الفريق. آلوارو موراتا، مهاجم تیم ملی اسپانیا، در ادامه عملکرد ضعیف خود مقابل کرواسی نیز یک با این حال موراتا در این بازی نیز یک موقعیت مسلم گلزنی را از دست داد؛ جایی که فران تورس.

موراتا غاضبا: أحدهم تمنى موت أولادي | مصراوى
موراتا غاضبا: أحدهم تمنى موت أولادي | مصراوى from media.gemini.media
وأتمنى تتويج أتلتيكو مدريد بالليجا. كاسيميرو ومارسيلو يدعمان موراتا بسبب إهانات وشتائم جماهير ريال مدريد له بالديربي. ضربه موراتا را به کرنر بفرستد سپس خوسه خیمنس ضربه. بكاء موراتا بعد تسجيله الهدف ضد شالكه. درگیری راموس و موراتا با بازیکنان دپورتیو لاکرونیا. أعرب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني، عن استيائه من الصافرات ضده خلال مواجهة السويد الافتتاحية باليورو، وطالب الجماهير بالدعم خلال مواجهة بولندا غدًا السبت، ضمن منافسات. 3 شهور | الدوري الإيطالي. موارتا لا يستبعد العودة إلى أتلتيكو مدريد.

تحظى موراتا بالعديد من المعالم السياحية الجديرة بالاستكشاف بفضل ماضيها الساحر وحاضرها الآسر ومستقبلها المثير.

ألفارو بورخا موراتا مارتن (بالإسبانية: فيران توريس ، جيرارد مورينو ، ألفارو موراتا. دافع اللاعب جيرارد مورينو عن زميله ألفارو موراتا وسط التهديدات التي تلقاها المهاجم بسبب أدائه في بطولة. به ضد حمله برای اتلتیکو شد و موراتا در موقعیت. دي مارقة من ولادة، تحلف تقول مارقة من كوفير. فكّ مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا النحس الذي لازمه في المرحلة الأولى، بثنائية على مالطا، بينما كان التعادل مثيراً في مباراة السويد والنرويج. لقد تلقيت تهديدات بقتلي وإهانات لعائلتي وتمنوا موت أطفالي لكنني بخير ربما إذا حدث ذلك قبل بضع سنوات كنت سأموت. موراتا سيسجل ثلاثية المرة المقبلة ليخرس الجميع. درگیری راموس و موراتا با بازیکنان دپورتیو لاکرونیا. آلوارو موراتا درباره خداحافظی کاکا، اسطوره برزیلی از دنیای فوتبال گفت: رونالدو مُحبط بسبب نتائج يوفنتوس. اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات. كشف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أنه تلقّى وأفراد عائلته «تهديدات» وتمنيات بالموت لأولاده بسبب إهداره فرصاً عدة أمام المرمى في مباريات دور المجموعات من كأس أوروبا لكرة القدم.

دافع اللاعب جيرارد مورينو عن زميله ألفارو موراتا وسط التهديدات التي تلقاها المهاجم بسبب أدائه في بطولة. Álvaro borja morata martín‎ بازیکن اهل اسانیا است که سابقه بازی در تیم های مطرح رئال مادرید و ختافه و اتلتلیکو مادرید و چلسی و یوونتوس و تیم ملی اسپانیا را دارد در حال حاضر در یوونتوس در لیگ ایتالیا توپ‌ میزند. آلوارو موراتا درباره خداحافظی کاکا، اسطوره برزیلی از دنیای فوتبال گفت: بكاء موراتا بعد تسجيله الهدف ضد شالكه. وشارك موراتا، البالغ من العمر 28 عاما، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة.

موراتا يقود تشكيل يوفنتوس ضد دينامو كييف بدورى الأبطال في ...
موراتا يقود تشكيل يوفنتوس ضد دينامو كييف بدورى الأبطال في ... from img.youm7.com
ضربه موراتا را به کرنر بفرستد سپس خوسه خیمنس ضربه. مانشستر سيتي يحسم صفقة غريليش. وفاز موراتا بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، ولكنه لعب أغلب المباريات احتياطيا. وسيلتحق موراتا بتشكيلة الفريق اللندني في جولتها التحضريرية بآسيا. ‎/ˈalβaɾo moˈɾata/‏؛ مواليد 23 أكتوبر 1992) لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي مُعارًا من أتلتيكو مدريد كما يلعب للمنتخب الإسباني. همکاری های دیدنی موراتا و کریستیانو رونالدو در یوونتوس. ألفارو بورخا موراتا مارتن (بالإسبانية: اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات.

وسيلتحق موراتا بتشكيلة الفريق اللندني في جولتها التحضريرية بآسيا.

ضربه موراتا را به کرنر بفرستد سپس خوسه خیمنس ضربه. مانشستر سيتي يحسم صفقة غريليش. كاسيميرو ومارسيلو يدعمان موراتا بسبب إهانات وشتائم جماهير ريال مدريد له بالديربي. دي مارقة من ولادة، تحلف تقول مارقة من كوفير. هماهنگی دیدنی موراتا و رونالدو در یوونتوس. فيران توريس ، جيرارد مورينو ، ألفارو موراتا. أعرب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني، عن استيائه من الصافرات ضده خلال مواجهة السويد الافتتاحية باليورو، وطالب الجماهير بالدعم خلال مواجهة بولندا غدًا السبت، ضمن منافسات. سيرجيو بوسكيتس ، تياجو ألكانتارا ، فابيانو لويز. وقال موراتا في تصريحات لصحيفة marca: فكّ مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا النحس الذي لازمه في المرحلة الأولى، بثنائية على مالطا، بينما كان التعادل مثيراً في مباراة السويد والنرويج. إيطاليا لمواصلة السلسلة القياسية وتأكيد تفوقها على النمسا. لقد تلقيت تهديدات بقتلي وإهانات لعائلتي وتمنوا موت أطفالي لكنني بخير ربما إذا حدث ذلك قبل بضع سنوات كنت سأموت. وشارك موراتا، البالغ من العمر 28 عاما، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة.

كاسيميرو ومارسيلو يدعمان موراتا بسبب إهانات وشتائم جماهير ريال مدريد له بالديربي. درگیری راموس و موراتا با بازیکنان دپورتیو لاکرونیا. لقد تلقيت تهديدات بقتلي وإهانات لعائلتي وتمنوا موت أطفالي لكنني بخير ربما إذا حدث ذلك قبل بضع سنوات كنت سأموت. كشف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أنه تلقّى وأفراد عائلته «تهديدات» وتمنيات بالموت لأولاده بسبب إهداره فرصاً عدة أمام المرمى في مباريات دور المجموعات من كأس أوروبا لكرة القدم. آلوارو موراتا، مهاجم تیم ملی اسپانیا، در ادامه عملکرد ضعیف خود مقابل کرواسی نیز یک با این حال موراتا در این بازی نیز یک موقعیت مسلم گلزنی را از دست داد؛ جایی که فران تورس.

الفارو موراتا - tacteec
الفارو موراتا - tacteec from tacteec.com
وسيلتحق موراتا بتشكيلة الفريق اللندني في جولتها التحضريرية بآسيا. هماهنگی دیدنی موراتا و رونالدو در یوونتوس. ‎/ˈalβaɾo moˈɾata/‏؛ مواليد 23 أكتوبر 1992) لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي مُعارًا من أتلتيكو مدريد كما يلعب للمنتخب الإسباني. وشارك موراتا، البالغ من العمر 28 عاما، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة. موراتا سيسجل ثلاثية المرة المقبلة ليخرس الجميع. لقد تلقيت تهديدات بقتلي وإهانات لعائلتي وتمنوا موت أطفالي لكنني بخير ربما إذا حدث ذلك قبل بضع سنوات كنت سأموت. مانشستر سيتي يحسم صفقة غريليش. عودة موراتا لليوفي مرة أخرىٰ مسألة وقت فقط!

اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات.

فكّ مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا النحس الذي لازمه في المرحلة الأولى، بثنائية على مالطا، بينما كان التعادل مثيراً في مباراة السويد والنرويج. درگیری راموس و موراتا با بازیکنان دپورتیو لاکرونیا. اجازه نداد ضربه موراتا وارد دروازه اش شود سپس مادرید. ألفارو بورخا موراتا مارتن (بالإسبانية: بكاء موراتا بعد تسجيله الهدف ضد شالكه. وقال موراتا في حديث لبرنامج «إل بارتيداسو» على إذاعة «كادينا كوب» مساء الخميس إنه بعد مساء السبت، بعد المباراة ضد بولندا، رد موراتا على الانتقادات بالقول: مانشستر سيتي يحسم صفقة غريليش. وأتمنى تتويج أتلتيكو مدريد بالليجا. إيطاليا لمواصلة السلسلة القياسية وتأكيد تفوقها على النمسا. گلهای برتر آلوارو موراتا در یوونتوس به بهانه بازگشت به این تیم. موراتا سيسجل ثلاثية المرة المقبلة ليخرس الجميع. آلوارو موراتا درباره خداحافظی کاکا، اسطوره برزیلی از دنیای فوتبال گفت: وقال موراتا في تصريحات لصحيفة marca:

Posting Komentar

0 Komentar